ETA في المملكة المتحدة للمواطنين الألمان: كل ما يجب أن تعرفه

يجب أن يكون الزوار الذين يخططون للسفر إلى المملكة المتحدة في عام 2024 على دراية بنظام ETA الجديد. ETA في المملكة المتحدة للمواطنين الألمان هو تصريح سفر سيتم استخدامه للسماح بالدخول إلى المملكة المتحدة. المواطنون الألمان مؤهلون للحصول على إعفاء من التأشيرة ولا يحتاجون إلا إلى جواز سفر لدخول المملكة المتحدة. مع إدخال نظام ETA ، سيحتاج المواطنون الألمان إلى التقدم بطلب للحصول على ETA قبل زيارة المملكة المتحدة. يشرح هذا الدليل الشامل تأثير ETA UK الجديد على المسافرين من ألمانيا إلى المملكة المتحدة ويقدم رؤى حول كيفية التقدم بطلب للحصول على تصريح سفر.

ما هي ETA في المملكة المتحدة للمواطنين الألمان؟

كجزء من خطة لتحويل حدود المملكة المتحدة ، قدمت وزارة الداخلية مشروع قانون الجنسية والحدود. يقدم مشروع القانون إذنا عالميا لمتطلبات السفر لسد الفجوة في الأذونات المتقدمة. البلدان المؤهلة للحصول على تصريح السفر الإلكتروني (ETA) لديها قيود بدون تأشيرة على الحدود. على سبيل المثال ، يحتاج المواطنون الألمان فقط إلى جواز سفر لدخول المملكة المتحدة. مع ETA UK الجديد للمواطنين الألمان ، يلزم الحصول على إذن مسبق قبل السماح للألمان بدخول الأراضي البريطانية.

ويشكل إدخال اتفاق التجارة المقدر في المملكة المتحدة جزءا من الجهود الرامية إلى تحسين مراقبة الحدود. في الوقت الحالي ، لا تتطلب مجموعات معينة من الأشخاص إذنا مسبقا للسفر للإقامات القصيرة ، وتحتاج سلطات الحدود إلى مزيد من المعلومات والوقت لتقييم المخاطر التي يشكلها المسافرون. ومن ثم ، ستسمح ETA للزوار بالحصول على إذن مسبق لزيارة البلاد ، مما يمنح سلطات الحدود وقتا كافيا لتقييم معلومات المسافر والمخاطر التي تشكلها. يوفر البرنامج للمواطنين الألمان وشركات النقل إشعارا مسبقا حول قدرتهم على السفر إلى المملكة المتحدة. وبالمثل ، يتم استخدام أنظمة تصاريح السفر الإلكترونية في كندا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية.

في الوقت الحالي ، لا تزال حكومة المملكة المتحدة تضع الأساس لنظام ETA ، والذي سيتم طرحه في عام 2024. وسيوفر مشروع قانون الجنسية والحدود الأنظمة والقواعد اللازمة لإدارة خطة إيتا. على سبيل المثال ، يحدد مشروع القانون قواعد الهجرة لرفض أو الموافقة على طلب ETA.

ما هي متطلبات ETA في المملكة المتحدة للمواطنين الألمان؟

سيكون نظام ETA الجديد في المملكة المتحدة متاحا عبر الإنترنت ويمكنه منح تصاريح للإقامات القصيرة في المملكة المتحدة. يجب على المواطنين الألمان الذين يخططون للسفر إلى المملكة المتحدة التقدم بطلب للحصول على ETA. على عكس تأشيرة المملكة المتحدة للمواطنين الألمان ، سيكون الحصول على ETA أسرع وأسهل. تتضمن بعض متطلبات المواطنين الألمان المتقدمين بطلب للحصول على ETA ما يلي:

• التفاصيل الشخصية: يجب على المسافرين تقديم المعلومات الشخصية ذات الصلة أثناء تقديم الطلب. بصرف النظر عن الاسم الكامل ، يجب على الزوار إدخال تاريخ ميلادهم وجنسهم. من المهم التحقق من الأخطاء الإملائية وملء الأقسام الإلزامية لتجنب رفض الطلب أو رفضه.
• جواز سفر ساري المفعول: يجب على المسافرين الألمان تقديم جواز سفر ساري المفعول يوضح بلد الجنسية ورقم جواز السفر. من المهم تضمين تاريخ إصدار جواز السفر وتاريخ انتهاء صلاحية جواز السفر. يجب أن يكون جواز السفر ساري المفعول لمدة ثلاثة أشهر على الأقل من تاريخ سفر الزائر. يجب أن يكون جواز السفر أيضا بيومتري مع صورة رقمية حديثة تتوافق مع الإرشادات. يجب على المسافرين من جنسيات أخرى الإشارة إلى المعلومات أثناء تقديم الطلب.
• معلومات الاتصال: يجب أن يتضمن طلب ETA معلومات اتصال صالحة للمسافر. يسهل الاتصال بالمسافرين فيما يتعلق بالموافقة على ETA أو رفضها. يجب على الزوار تقديم رقم هاتفهم أو هاتفهم المحمول أو معلومات الاتصال لأحد الوالدين أو الوصي القانوني. يجب أيضا تقديم عنوان البريد الإلكتروني لمقدم الطلب حيث سيتم إرسال حالة ETA في المملكة المتحدة عبر البريد الإلكتروني.
• تفاصيل خط سير الرحلة: قد يطلب من المسافر تقديم تفاصيل خط سير رحلته والغرض من زيارته للمملكة المتحدة. إذا كان الزائر يخطط للسفر إلى مدن مختلفة في المملكة المتحدة ، فيجب عليه تقديم التفاصيل ومكان الإقامة في المملكة المتحدة.
• معلومات الدفع: يجب على المسافرين تقديم مدفوعات بطاقات الائتمان أو الخصم عبر الإنترنت لمعالجة طلب ETA في المملكة المتحدة. لن تتم معالجة تصريح السفر أو الموافقة عليه إلا مع تفاصيل الدفع.
• أسئلة الأهلية: يتطلب طلب ETA في المملكة المتحدة من المسافر الإجابة على أسئلة الأهلية. على سبيل المثال ، يجب على الزائر تقديم تفاصيل عن تاريخ الهجرة السابق ، بما في ذلك رفض الحدود أو التأشيرة. يجب على الزائر الذي لديه تاريخ إجرامي أن يشير أيضا إلى تفاصيل جرائمه وتاريخ حيازة المخدرات أو استخدامها. يجب على المسافرين الذين لديهم انتماءات أو تهم إرهابية الإشارة إلى ارتباطهم وتهم إرهابية سابقة. سيتم أيضا تضمين الأسئلة المتعلقة بالصحة في التطبيق. على سبيل المثال ، قد يحتاج الزائر إلى تقديم تفاصيل التطعيم أو التحصين.

بعد تقديم التفاصيل المطلوبة في نموذج الطلب ، يمكن للمسافرين إجراء الدفع وتقديم الطلب عبر الإنترنت. تستغرق الاستجابة للتطبيق من 48 إلى 72 ساعة. ومن ثم ، يجب على المسافرين التقدم بطلب للحصول على ETA مقدما قبل تاريخ السفر. يتم توفير تأكيد ETA في المملكة المتحدة عبر البريد الإلكتروني.

ما هي فوائد ETA في المملكة المتحدة للمواطنين الألمان؟

يعد التقديم عبر الإنترنت ووقت المعالجة القصير من المزايا الرئيسية ل ETA في المملكة المتحدة. يمكن للمسافرين طلب وقت الوصول المقدر بسرعة، حتى بالنسبة للرحلات ذات المهلة القصيرة. تستغرق موافقة ETA من 48 إلى 72 ساعة ، وهي أقصر من التقدم بطلب للحصول على تأشيرة قبل زيارة المملكة المتحدة. ومع ذلك، ينبغي للمسافرين التأكد من أنهم يقدمون معلومات دقيقة لتجنب رفض تصريح إيتا.

تفيد ETA في المملكة المتحدة مواطني المملكة المتحدة وألمانيا لأنها تزيد من الأمن داخل المملكة المتحدة. من خلال فحص كل شخص يدخل ويغادر البلاد ، يمكن لحكومة المملكة المتحدة ضمان الأمن لمواطنيها والأجانب داخل حدودها.

كما تسرع ETA في المملكة المتحدة الدخول إلى المملكة المتحدة عند النقاط الحدودية. سيمر المسافرون الألمان عبر الحدود دون تقديم وثائق إضافية. وستقوم الضوابط الآلية عند نقاط التفتيش الحدودية بمسح جواز السفر والتحقق من حالة هيئة الوصول المقدر قبل منح الدخول إلى البلد. تستغرق العملية بضع دقائق ، ولا يتعين على الزوار الوقوف في طوابير لساعات.

السفر إلى المملكة المتحدة من ألمانيا

تسمح ETA في المملكة المتحدة للمواطنين الألمان بالسفر إلى المملكة المتحدة لأغراض مختلفة. يمكن للزوار اجتياز أراضي المملكة المتحدة لأغراض تجارية مثل حضور المؤتمرات وورش العمل. ومع ذلك ، لا يسمح لهم بممارسة الأعمال التجارية أو العمل في البلاد دون تأشيرة أو تصريح عمل.

يسمح التقدم بطلب للحصول على ETA في المملكة المتحدة للمواطنين الألمان بالسفر عبر الدول المكونة للمملكة المتحدة ، بما في ذلك أيرلندا الشمالية وويلز وإنجلترا واسكتلندا. يمكن للزوار استخدام UK ETA للسياحة واستكشاف المعالم السياحية والمعالم في المنطقة. يمكن للمسافرين أيضا استخدام التصريح لزيارة المملكة المتحدة للدراسة قصيرة الأجل أو العلاج الطبي.

ETA في المملكة المتحدة صالحة للإقامات قصيرة الأجل في البلاد. يمكن للمواطنين الألمان استخدام تصريح السفر لمدة ستة أشهر قبل انتهاء صلاحيته. لمزيد من المعلومات حول متطلبات ETA والتطبيق ، تحقق من الأسئلة الشائعة حول ETA.